الأحد, 09 حزيران/يونيو 2024 16:06

تطوير علاقات التعاون بين تونس والجزائر في السياحة والصناعات التقليدية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 
 
في إطار تطوير علاقات التعاون الثنائي بين تونس والجزائر في قطاعي السياحة والصناعات التقليدية أدى مؤخرا السيد محمد المعز بلحسين وزير السياحة زيارة عمل إلى الجزائر للمشاركة في الدورة الثالثة والعشرين للصالون الدولي للسياحة والأسفار.
وأكد الوزير على أهمية ودور المعارض السياحية في مزيد التعريف بتونس كوجهة سياحية متميزة بتنوع منتوجاتها وخدماتها السياحية من جهة، وفرصة للفاعلين في قطاعي السياحة والأسفار من مختلف الدول من عقد لقاءات وتبادل التجارب والخبرات من جهة أخرى. 
 وفي لقاء جمعه مع نظيره الجزائري تم التطرق إلى سبل تعزيز التعاون الثنائي خاصة في مجالات السياحة البينية والتهيئة السياحية والتكوين والتدريب المهني في قطاعي السياحة والصناعات التقليدية وتأهيل الحرفيين والمؤسسات الحرفية. 
 
كما عقد السيد محمد المعز بلحسين عدة لقاءات مع عدد من الفاعلين في القطاع السياحي من أجل تحفيز وتشجيع التدفق السياحي في الاتجاهين والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتنوعة بالقطاع.
 
وأكد الوزير خلال لقاء جمعه بوسائل الإعلام عزم بلاده على اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الملائمة خاصة على مستوى المعابر والحدودية  والمؤسسات السياحية  لاستقبال الأشقاء الجزائريين في أحسن الظروف خلال الموسم الصيفي الحالي وكذلك خلال الفترة الشتوية.
 
 ريم الخماسي 
 
 
قراءة 49 مرات آخر تعديل في الأحد, 09 حزيران/يونيو 2024 16:10

  تابعونا على:

فيديوهات الخبر

 

 

المتواجدون حالياً

63 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية