الثلاثاء, 31 تشرين1/أكتوير 2023 13:39

الترجي يمتنع عن حضور الجمهور آخر حصة تمارين قبل مباراة الحسم غدا أمام الوداد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
قرر الترجي الرياضي التونسي خوض آخر حصة تدريبية له قبل يوم واحد من مباراته مع الوداد المغربي دون حضور جمهور، فيما سبق للوداد تغيير مقر إقامته بتونس.
 وأعلم الترجي اليوم في بلاغ أحباءه بعدم حضور الجمهور في آخر حصة تمارين سيحتضنها مركب حسان بلخوجة.
 ولم تتسرب إلى حد الآن أي أنباء عن التشكيلة النهائية المنتظرة لكلا الفريقين في مباراة الغد التي ستنطلق على الساعة الرابعة مساءً بالملعب الأولمبي برادس، لكن ما هو متأكد على الأقل أن الترجي سيستعيد امكان التعويل على ظهيره الأيسر بن حميدة بعد انقضاء عقوبته بسبب الانذار الثاني، وسيستعيد أيضا امكان تشريك ظهيره الأيمن بن علي وحارسه الشاب أمان الله مميش.
 وفي وقت سابق كان الوداد الرياضي بالدار البيضاء أعلن رفضه الإقامة بالنزل الذي اختارته له الهيئة المنظمة وقرر الإقامة في نزل ثان بالمركز العمراني الشمالي بالعاصمة 
 ويراهن الترجي التونسي لكسب الانتصار على ضيفه المغربي، على أسبقية الملعب وتشجيع جماهيره الذين من المنتظر أن يكون عددها غفيرا حيث تتواصل عملية بيع التذاكر.
 وأحرز الفريق المغربي ورقة النصر في الدار البيضاء بهدف لصفر في مباراة ذهاب نصف نهائي أول نسخة من السوبر ليغ الإفريقي، ليضع الترجي في مهمة صعبة في مباراة الإياب غدا حيث سيكون الترجي مجبرا للعبور إلى الدور النهائي على احراز أكثر من هدف واحد في المباراة وعدم قبول أهداف.
 وبالتوازي يحتضن ستاد القاهرة مباراة الإياب الثانية لنصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي بين الأهلي المصري وصان داونز من جنوب إفريقيا بعد أن كانت مباراة الذهاب انتهت بهدف لصفر لصالح صان داونز.
 
* سليم بوخذير
قراءة 2514 مرات

رياضة وطنية

ثقافة و فنون

رياضة عالمية